التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اصابة ٩٠ شخصص بتسمم غذائي من الشاورما

#الكورة_نيوز - أصيب أكثر من 90 شخصاً، اليوم الثلاثاء، بتسمم غذائي إثر تناولهم ( الشاورما ) من أحد المطاعم في عين الباشا، جرى على إثره إغلاق المطعم وأخذ العينات لإجراء الفحوصات اللازمة.

وبحسب مدير صحة البلقاء فان ما يزيد على 90 شخصا راجعوا مستشفيات الامير حسين في البقعة والحسين في السلط والشونة الجنوبية يشكون من اعراض تسمم غذائي، مشيرا إلى ان المعلومات الاولية تشير إلى ان سبب التسمم ناتج عن تناول وجبات الشاورما من احد المطاعم في المنطقة.
وبين العزب ان الوجبات الجاهزة خاصة التي يضاف اليها المايونيز والتي تكون اكثر عرضة للفساد خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، مبينا انه يجري حاليا توزيع الحالات المستقرة على مستشفيات الحسين السلط والاميرة ايمان معدي والشونة الجنوبية.
واضاف ان الكوادر الطبية تقوم على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لجميع المصابين وحالتهم العامة مستقرة ويتوقع ان يغادروا حال تماثلهم للشفاء .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

اغلاق طريق مثلث النعيمة بلعما السبت المقبل

#الكورة_نيوز - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام، اليوم الثلاثاء، عن اغلاق طريق مثلث النعيمة/ بلعما /الزرقاء امام حركة المركبات، بالاتجاهين من بداية الطريق عند جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة ولغاية مثلث النعيمة واجراء تحويلات مرورية على طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش، وذلك اعتبارا من يوم السبت المقبل وذلك ضمن أعمال مشروع الخاص بتوسعة طريق مثلث النعيمة / بلعما/ الزرقاء التابع لمحافظة اربد. ‏‎وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الإعلام والإتصال، إنه سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه اربد (مثلث النعيمة) لطريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه تقاطع جرش – الخريشا واتخاد مسار طريق عمان - جرش -اربد ، وبالعكس ،وذلك من خلال الانعطاف يميناً بعد نهاية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏‎فيما سيتم - بحسب بيان الوزارة - تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه الرمثا الى طريق المفرق - قضاء رحاب – جرش باتجاه (دوار الدبابة) واتخاد مسار طريق المفرق - الرمثا وذلك من خلال الانعطاف يميناً قبل بداية جسر الشيخ مكازي أخو إرشيدة للدخول في مسار التحويلة. ‏

الكعابنة يتابع معالجة هبوطات طريق وادي سموع

الكورة_نيوز - من ناصر الشريدة - تابع متصرف لواء الكورة بكر عبد الحفيظ الكعابنة ، ميدانيا تنفيذ صيانة طريق الكسارات الرئيسي في وادي سموع التي تربط لواءي الطيبة والكورة ، التي قامت ورش من اشغال الكورة والطيبة اليوم بوضع خلطة اسفلتية ساخنة عليها ، لمعالجة الهبوطات التي تحدث بين الحين والاخر . وشاركت بلديتي ديرابي سعيد الجديدة ورابية الكورة في العمل باشراف مديرة مكتب أشغال الطيبة المهندسة لميا عبيدات ، الذي يأتي في اطار تسهيل حركة المرور على الطرق الرئيسية . وثمن الكعابنة جهود ومتابعة مكتبي اشغال الكورة والطيبة صيانة الطرق بما يخدم الحركة المرورية ويحرص على سلامة المواطنين .