التخطي إلى المحتوى الرئيسي

التعليم العالي توافق على اعتماد الدراسة عن بعد للطلبة الاردنيين بالخارج

#الكورة_نيوز - أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاثنين بأن لجنة معادلة الشهادات غير الأردنية في الوزارة قد قررت الموافقة لطلبة درجتي الدبلوم، والبكالوريوس الذين سيلتحقون بالدراسة في مؤسسات تعليمية غير أردنية (الطلبة الجُدد)، إضافةً إلى الطلبة الموجودين حالياً على مقاعد الدراسة في مؤسسات تعليمية غير أردنية على اعتماد الدراسة وفقاً لنظام التعليم الإلكتروني (عن بُعد).

وأوضحت أن ذلك في حال أقرت مؤسساتهم التعليمية (الجامعات غير الأردنية) هذه الطريقة كوسيلة وحيدة للتدريس في الفصلين الدراسيين الأول والثاني للعام الجامعي المقبل 2020 /2021 ،وحسب التفصيلات التالية:
• طلبة درجتي الدبلوم، والبكالوريوس في التخصصات العلمية، والإنسانية، والهندسية يتوجب على الطالب إحضار وثيقة من جامعته تبين أن المؤسسة التعليمية الملتحق بها الطالب قد أقرت أن التدريس في هذين الفصلين الدراسيين المذكورين أعلاه سيكون وفقاً لنظام التعليم الإلكتروني (عن بعد).
• طلبة الطب البشري، وطلبة طب الأسنان:
1. الطلبة في مستوى السنوات الثلاث الأولى (إذا كانت الدراسة 6 سنوات) (المواد العلمية الطبية الأساسية) إحضار وثيقة تبين أن المؤسسة التعليمية الملتحق بها الطالب قد أقرت أن التدريس في هذين الفصلين الدراسيين سيكون وفقاً لنظام التعليم الإلكتروني (عن بعد).
2. طلبة الطب البشري في مستوى السنة الرابعة أو الخامسة أو السادسة (العلوم الطبية السريرية) فإنه يجب على الطالب تطبيق التدريب العملي حسب قرارات مؤسسته التعليمية وإحضار وثيقة تبين نظام التدريب العملي الذي تم اعتماده في مؤسسته لهذين الفصلين الدراسيين.
3. طلبة طب الأسنان من مستوى السنة الرابعة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

الكلاب الضالة تهاجم حظيرة خراف وتفتك بها بديرابي سعيد

الكورة_ نيوز - ناصر الشريدة - هاجمت كلاب ضالة صباح اليوم حظيرة للغنم الابيض (خراف) في منطقة مرحبا بديرابي سعيد وسط لواء الكورة ، ادت الى نفوق ما لا يقل عن سبعة رؤوس منها ، وحال تدخل صاحب الخراف من نفوق المزيد . وقال صاحب الغنم ، احمد حيدر خريسات ، ان مجموعة من الكلاب الضالة هاجمت حظيرة الخراف بالقرب من منزله اليوم صباحا ، وهي عبارة عن خراف للتسمين ، حيث اقتحمته وعقرت ما لا يقل عن سبعة رؤوس ، حتى ان بعض الكلاب من شدة شراستها حملت بعض الخراف المقتول الى مسافة خارج الحظيرة ، مقدرا خسارته بنحو الفي دينار . واضاف ، لولا احد الجيران الذي اتصل بي وكنت خارج المنزل ، وتدخلت ، لقتلت الكلاب الضالة كل الخراف في الحظيرة . وقال ، انه راجع الجهات المعنية في ديرابي سعيد / لواء الكورة ، وابلغهم بالحادثة ، الا انه لم يجد عندهم حلولا تواجه انتشار الكلاب الضالة التي باتت مصدر قلق للاهالي والمزارعين على مدار اليوم ، واعتداءاتها المتكررة على اقفاص الدجاج المنزلية . وتساءل ، هل عدم اجازة مكافحة هذه الكلاب الضالة بالتسميم او القنص ، يجب ان تكون على حساب اذى المواطنين وممتلكاتهم ، انه امر مقلق خاصة لطلبة المد

مطلوب اداريون ومعلمون لمدارس في عمان

#الكورة_نيوز - تعلن اكاديمية راف بعمان عن توفر فرص عمل في المجال الاداري والتعليمي ، فعلى الراغبين ارسال طلباتهم على الاميل ادناه  إرسال السيرة الذاتية الي الايميل التالي jobs@rafschools.edu.jo