الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

شكوى طلبة التوجيهي من ضيق وقت امتحان الرياضيات في الكورة

الكورة - ناصر الشريدة

ابدى طلبة التوجيهي في لواء الكورة  استغرابهم من الوقت المستقطع الذي ذهب عليهم جراء تأخر تسليم الاسئلة ، والتدقيق المتكرر لهويات الطلبة مع ارقام الجلوس ومطابقة ورقة الاسئلة مع الماسح الضوئي علاوة على  توقيعهم مرتين على النموذج ، وعدم كفاية الوقت المخصص لامتحان الرياضيات .

وقالوا للرأي ، لو تم اعطاء الطلبة الوقت المقرر دون نقص ، لكان الاداء افضل ، وتفادوا الارباك الذي واجههم في نقل الاجوبة الى الماسح الضوئي .

واضافوا ، ان تطبيق الاسلوب الجديد ، اظهر وجود اشكاليات فنية لا زال القائمون على اجراء الامتحان بحاجة الى معرفة وتدريب اكبر لتفاديها في بقية الامتحانات  .

واشار الطالب مؤيد قاقيش ، ان الوقت المقرر لم يكن كافيا اليوم ، الى جانب التأخير في بدء تسليم الاسئلة ، فيما شكا اولياء امور من عدم توافق بين الاسئلة والوقت المقرر ، خاصة ان عملية الامتحان بهذه الطريقة تنفذ لاول مرة ، ما عكس تذمرا لدى عدد من الطلبة واولياء الامور  .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية