التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الدوريات الخارجية تتصدى للسرعات الجنونية .. ومواطنون يطالبون بتغليظ العقوبات.

#الكورة_نيوز -
تابعت الدوريات الخارجية عملها في التصدي للسرعات والتجاوزات المرورية الخطرة على الطرق الخارجية، حفاظاً على سلامة أرواح مستخدمي الطرق.

وبينت إدارة الدوريات الخارجية في تقريرها الصباحي الذي يبث على إذاعة الأمن العام امن أف أم، ضبط مركبة تسير بسرعة 183 كم /س على الطريق الصحراوي علما ان السرعه محددة بسرعة ١١٠ كم/س كحد أعلى، ومركبة أخرى تسير بسرعة 173 كم /س على شارع المئة، إضافة إلى عدد من المخالفات الخطرة.

ووصف مواطنون تواصلوا هاتفياً مع البرنامج المفتوح الصباحي، هذه السرعات بالجنونية مطالبين بتغليظ العقوبات على المخالفين.
وشكر المواطنون رجال الأمن العام العاملين في الدوريات الخارجية على عملهم الدؤوب لمنع هذه المخالفات التي تهدد سلامة الأرواح والمركبات.
من جانب آخر بين مندوب إدارة الدوريات الخارجية أنه إنه سيتم البدء اعتبارا من صباح اليوم بإنشاء تحويله جديدة على الطريق الصحراوي، (مابعد قبان القطرانه باتجاه عمان) حيث سيتم الإغلاق باتجاه الجنوب لغايات الصيانة، بينما سيعمل الجانب الأخر من الطريق كتحويله باتجاهين ل مسافة تقدر بحوالي ٤ كم.
وأوضح أن ‏‎‏‎المنطقة مجهزة بكافة عناصر السلامة المرورية من إشارات تحذيرية وإرشادية وجميع المتطلبات الأخرى، مهيباً بالأخوة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند هذه التحويلة وغيرها من أجزاء الطريق الصحراوي، وتطبيق معايير السلامة المرورية وخاصة الالتزام بالسرعة والمسارب المقررة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

تعرف على احتساب مجموع النقاط لوظيفة حارس بوزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان استكمل جميع مراحل عملية التدقيق على بيانات المتقدمين على وظيفة حارس(الفئة الثالثة) في وزارة التربية  والتعليم ، والبالغ عددها 500 وظيفة تم الاعلان عنها سابقاً في الصحف وعلى موقعه الالكتروني، وانه التزاماً من الديوان بمبدا الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص قام بتخصيص الرابط الالكتروني التالي : http://csb.gov.jo/web/applic3  من خلال موقعه الالكتروني  www.csb.gov.jo . اعتبارا من اليوم  18/1/2022 وحتى نهاية يوم الخميس القادم  الموافق 20/1/2022 .  وذلك لغايات اتاحة الفرصة لكافة المتقدمين على وظيفة حارس الاطلاع على نقاطتهم التنافسية والية احتسابها(مجموع النقاط التنافسية) وفقا لمؤهلاتهم العلمية ونقاط الدورات التدريبية المصدقة حسب الاصول، والخبرات العملية المصدقة وفقا لبيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، واضاف الناصر ان بامكان المتقدمين ارسال ملاحظاتهم او اعتراضاتهم في حال وجدت من خلال الرابط الالكتروني ذاته ، علما انه لن يتم استلام اي ملاحظات او اعتراضات بعد انتهاء  هذه المدة ، وذلك  حتى يتمكن ديوان الخدمة المدنية من استكما