الدوريات الخارجية تتصدى للسرعات الجنونية .. ومواطنون يطالبون بتغليظ العقوبات.

#الكورة_نيوز -
تابعت الدوريات الخارجية عملها في التصدي للسرعات والتجاوزات المرورية الخطرة على الطرق الخارجية، حفاظاً على سلامة أرواح مستخدمي الطرق.

وبينت إدارة الدوريات الخارجية في تقريرها الصباحي الذي يبث على إذاعة الأمن العام امن أف أم، ضبط مركبة تسير بسرعة 183 كم /س على الطريق الصحراوي علما ان السرعه محددة بسرعة ١١٠ كم/س كحد أعلى، ومركبة أخرى تسير بسرعة 173 كم /س على شارع المئة، إضافة إلى عدد من المخالفات الخطرة.

ووصف مواطنون تواصلوا هاتفياً مع البرنامج المفتوح الصباحي، هذه السرعات بالجنونية مطالبين بتغليظ العقوبات على المخالفين.
وشكر المواطنون رجال الأمن العام العاملين في الدوريات الخارجية على عملهم الدؤوب لمنع هذه المخالفات التي تهدد سلامة الأرواح والمركبات.
من جانب آخر بين مندوب إدارة الدوريات الخارجية أنه إنه سيتم البدء اعتبارا من صباح اليوم بإنشاء تحويله جديدة على الطريق الصحراوي، (مابعد قبان القطرانه باتجاه عمان) حيث سيتم الإغلاق باتجاه الجنوب لغايات الصيانة، بينما سيعمل الجانب الأخر من الطريق كتحويله باتجاهين ل مسافة تقدر بحوالي ٤ كم.
وأوضح أن ‏‎‏‎المنطقة مجهزة بكافة عناصر السلامة المرورية من إشارات تحذيرية وإرشادية وجميع المتطلبات الأخرى، مهيباً بالأخوة المواطنين أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر عند هذه التحويلة وغيرها من أجزاء الطريق الصحراوي، وتطبيق معايير السلامة المرورية وخاصة الالتزام بالسرعة والمسارب المقررة.