التخطي إلى المحتوى الرئيسي

امهال منشآت القطاع الخاص من تعليق تأمين الشيخوخة وتضامن (1) لنهاية الشهر الحالي

#الكورة_نيوز - أعطت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مهلة جديدة لمنشآت القطاع الخاص الراغبة بالاستفادة من تعليق تأمين الشيخوخة عن الأشهر آذار ونيسان وأيار للعام 2020 أو الحصول على بدل التعطل المؤقت عن العمل وفقاً لبرنامج تضامن (1) عن شهري نيسان وأيار من العام الحالي وذلك لنهاية 31/7/2020.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنه أصبح متاحاً حالياً لضابط ارتباط المنشأة تقديم اعتراض إلى اللجنة المعنية مبيناً فيه أسباب عدم تقدمها للاستفادة من أمر الدفاع رقم (1) الذي أعطى الخيار لمنشآت القطاع الخاص بتعليق تطبيق تأمين الشيخوخة على كل أو بعض العاملين لديها خلال الأشهر؛ آذار، نيسان، أيار، وذلك قبل نهاية 31/7/2020.
وأضافت المؤسسة أنه يتعيّن أيضاً على ضابط ارتباط المنشأة تقديم اعتراض أيضاً إلى اللجنة المعنية للاستفادة من برنامج تضامن (1) والذي يتضمن صرف بدل تعطل مؤقت عن العمل للعاملين عن شهري نيسان وأيار من العام الحالي 2020، وذلك للمنشآت التي تقدمت بطلبات استفادة ولم تتمكن من دفع نسبة مساهمة المنشأة عن العاملين.
وبيّنت المؤسسة أنها ولغايات استقبال الاعتراضات من قبل ضباط ارتباط المنشآت وفّرت بريداً إلكترونياً (ايميل) يتم من خلاله تقديم الاعتراض وهو (muqudah@ssc.gov.jo)، وذلك توفيراً للوقت والجهد بدلاً من مراجعة المؤسسة.
وأكدت المؤسسة أن هذه المهلة جاءت لغايات التخفيف على المنشآت التي سبق لها تقديم طلبات استفادة من أوامر الدفاع ولم تتمكن من استكمال الإجراءات اللازمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

تعرف على احتساب مجموع النقاط لوظيفة حارس بوزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان استكمل جميع مراحل عملية التدقيق على بيانات المتقدمين على وظيفة حارس(الفئة الثالثة) في وزارة التربية  والتعليم ، والبالغ عددها 500 وظيفة تم الاعلان عنها سابقاً في الصحف وعلى موقعه الالكتروني، وانه التزاماً من الديوان بمبدا الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص قام بتخصيص الرابط الالكتروني التالي : http://csb.gov.jo/web/applic3  من خلال موقعه الالكتروني  www.csb.gov.jo . اعتبارا من اليوم  18/1/2022 وحتى نهاية يوم الخميس القادم  الموافق 20/1/2022 .  وذلك لغايات اتاحة الفرصة لكافة المتقدمين على وظيفة حارس الاطلاع على نقاطتهم التنافسية والية احتسابها(مجموع النقاط التنافسية) وفقا لمؤهلاتهم العلمية ونقاط الدورات التدريبية المصدقة حسب الاصول، والخبرات العملية المصدقة وفقا لبيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، واضاف الناصر ان بامكان المتقدمين ارسال ملاحظاتهم او اعتراضاتهم في حال وجدت من خلال الرابط الالكتروني ذاته ، علما انه لن يتم استلام اي ملاحظات او اعتراضات بعد انتهاء  هذه المدة ، وذلك  حتى يتمكن ديوان الخدمة المدنية من استكما