نداء الى جلالة الملك عبدالله الثاني

بسم الله الرحمن الرحيم
جلالة سيدنا ابو الحسين عبدالله الثاني ملك  المملكة الاردنيه الهاشمية حفظه الله ورعاه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
  يسعدني أن أزجي  إلى جلالتكم  تحية الإجلال والتقدير مشفوعة بخالص الدعاء إلى المولى سبحانه أن  يحفظ اردننا الحبيب وقيادتنا الهاشمية خيمةَ عزٍّوسارية فخر للأمة وللإنسانية بوافر عطائها.
  حين تُداهم الإنسانَ الخطوبُ على ضعفه وقلة حيلته ،تبقى إطلالات الأمل تلوح من أفق أهل الخير والمروءة والنخوة : 
لا يُطلبُ  الجودُ  إلا  من. منابعهِ
ولا   المروءةُ   إلا  من   أهاليها
دار الهواشم  دار  المجدِ  قاصِدُها
ما خابَ يوماً ولا ضاقَت بِراجيها
  إليكم شَدَدنا رحالنا مناشدين جلالتكم  شخصيا  نرسل صرختنا إلى ملك الإنسانية ملك الرحمه في دولة الفخر والعزّ ملاذ العروبة أن ينالنا من فيض  بركم ،وأنتم أهل البرّ .
نحن  عائلة أردنية أصيب مُعيلها أثناء تواجده على أرض الإمارات الحبيبة بعارض صحيّ وأصبحت حالته بمسيس الحاجة إلى رعاية أسرية بعد أن بدأت تميل إلى الإستقرار بفضل الله ثم بفضل العناية الطبية التي قدمتها الجهات الطبية المختصة هناك .
  واليوم نقصد جلالتكم آملين أن تتكرموا بمساعداتنا بإحضار  والدي المدعو : عبدالحكيم زيدان العلاونة إلى الأردن وهو الآن في العناية الحثيثة في مستشفى دبي الحكومي في دبي ويعاني حاليا من غسيل الكلى وضعف في الأطراف مما يستدعي استكمال علاجه داخل الاردن حيث انه مؤمن في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية ورعايته من قبل اسرته وذلك لعدم وجود معيل له هناك .
إنّ أكبر مواساة لنا في تكرمكم بمساعدتتا لنقله وبالسرعة الممكنة إلينا وقدأوجعنا الألم وكوانا ظلام الحيرة ، وما كنتم يشهد  الله إلا  الأمل الذي يُؤذن بلزوغ  فجر الفرج. 
حفظ الله جلالتكم والمملكة الأردنية الهاشمية كهفاً منيعا وملاذا  آمنا يخفّ إليه كلّ ذي حاجة.
وتقبلوا سيدي فائق الاحترام والتقدير
ابنكم المخلص محمد علاونه
0772293740