رسالة الى الحكومة الاردنية من بلاد الاغتراب

بسم الله الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على رسول الله . . .

ابناء لواء الكوره المغتربين :.
بداية : تقدير و شكر الى الملك عبدالله الثاني بن الحسين اب الاردنيين على التوجيهات التي قام بها منذ بداية ازمة كورونا الى يومنا هذا و بفضل الله تعالى ان اكرمنا بهذه القياده الحكيمه توصلنا الى نتائج ابهرت العالم اجمع .

شكر الى كل ما قامت به الحكومه الاردنيه من اجراءات صارمه خوفاً على مواطنيها في المملكه الاردنيه الهاشميه ، و لا شك بإن كافة الاجراءات كانت لمصحة الوطن و المواطن و كل مغترب في الدوله و النتائج اكبر دليل لذلك .


و بذلك نلتمس من الحكومه الاردنيه ايجاد حلاً للمبالغ الهائله التي تصل قد الى 1500 دينار على الشخص الواحد في حال دخوله ارض وطنه و موطنه و عدم الوضع بعين الاعتبار حملهم الجوازات الاردنيه ، و معاملة المواطن الاردني المغترب في الدول المجاوره كمغترب ايضاً في المملكه ، نظراً لما يسود في الدول المجاوره كـ ارتفاع في عدد الاصابات و عدم الاكتفاء الذاتي و خطورة ازدياد الارتفاع لعدد الاصابات حيث بلغ امس في المملكه العربيه السعوديه الشقيقه خاصه اكبر عدد اصابات منذ بداية الازمه ، حيث اصدرت الحكومه الاردنيه قرارات صارمه ايضاً بدخول المواطنين عبر الحدود و منعهم من حقوقهم في ظل هذه الازمه تحت اصدار قوانين الدفاع .

فـفي كل بيت بالمملكه لا يخلو من مغترب و خصوصاً في الدول العربيه الشقيقه و كما تعلم الحكومه الاردنيه كافة الظروف التي مرت بها البيوت الاردنيه منذ بداية الازمه . . .

نرجو الاخذ بعين الاعتبار اعادة النظر في اصدار القرار المُتخذ من قبل الحكومه الاردنيه قبل ان تسوء الاوضاع في كافة الدول .
كان و قد سبق و نشر على قنوات التلفاز الاردني و على شاشة المملكه خاصه بإنه تم اصدار عدد من الاساور الالكترونيه التي قد خصصت لهذا الامر فـ نرجوا بذلك :
1-اجراء فحص كورونا قبل الخروج من الدوله القادم منها للمملكه الاردنيه الهاشميه و تقديم تقرير الفحص عند دخوله .

2-اعادة اجراء الفحص عند الدخول للمملكه الاردنيه الهاشميه مدفوع الثمن ( على حساب الشخص )

3-تخصيص الاساور الالكترونيه للمغتربين القادمين الى الاردن مدفوعة الثمن .

4-الحجر في المنازل مع تعهد و رفع قيمة المخالف بمبلغ مالي مدروس .
و تقبلوا فائق الاحترام