التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مسعفون من الدفاع المدني في كل مدرسة لقياس حرارة طلبة التوجيهي قبل دخولهم الامتحان

#الكورة_نيوز - أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على الدور المحوري والهام لمديرية الأمن العام في مساندة كافة الوزارات والمؤسسات الوطنية بتشاركية تتكامل بها الجهود تحقيقاً للمصالح الوطنية العليا.

وأضاف اللواء الركن الحواتمة خلال ترؤسه اجتماعاً امنياً في مبنى المديرية اليوم، أن مديرية الأمن العام وضعت خطة أمنية شاملة تراعي كافة المتغيرات الصحية والإنسانية، التي تمر بها المملكة في مواجهة فيروس كورونا،وأشار إلى أن مديرية الأمن العام تولي اهتماماً كبيراً لامتحانات الثانوية العامة، مراعاةً لأبنائنا الطلبة، ولتسهيل تقدمهم للامتحانات في مناخ أمني وصحي مناسب.

وأكد الحواتمة بحضور مساعديه وكبار القادة والضباط، على ضرورة توفير الأمن والنظام حول قاعات الامتحان، وتنظيم الحركة المرورية في محيط المدارس، وتأمين وصول الأسئلة من إدارة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، وحتى قاعات الامتحان بحماية أمنية مناسبة.

كما أوعز مدير الأمن العام بتخصيص عدد كافٍ من المسعفين من الدفاع المدني للتواجد في كل مدرسة تعقد بها امتحانات الثانوية العامة لتقديم الخدمات الإسعافية المباشرة، ولقياس درجات الحرارة للطلاب قبل دخولهم للقاعات .

مضيفاً ان الهدف الأول من تلك الخطط التشاركية هو إنجاح سير الامتحانات وتقديم كافة الخدمات وتوفير الأجواء الملائمة التي تتيح لطلابنا تقديم امتحاناتهم بكل سهولة ويسر دون وقوع ما يعكر صفو العملية الامتحانية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

تعرف على احتساب مجموع النقاط لوظيفة حارس بوزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان استكمل جميع مراحل عملية التدقيق على بيانات المتقدمين على وظيفة حارس(الفئة الثالثة) في وزارة التربية  والتعليم ، والبالغ عددها 500 وظيفة تم الاعلان عنها سابقاً في الصحف وعلى موقعه الالكتروني، وانه التزاماً من الديوان بمبدا الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص قام بتخصيص الرابط الالكتروني التالي : http://csb.gov.jo/web/applic3  من خلال موقعه الالكتروني  www.csb.gov.jo . اعتبارا من اليوم  18/1/2022 وحتى نهاية يوم الخميس القادم  الموافق 20/1/2022 .  وذلك لغايات اتاحة الفرصة لكافة المتقدمين على وظيفة حارس الاطلاع على نقاطتهم التنافسية والية احتسابها(مجموع النقاط التنافسية) وفقا لمؤهلاتهم العلمية ونقاط الدورات التدريبية المصدقة حسب الاصول، والخبرات العملية المصدقة وفقا لبيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، واضاف الناصر ان بامكان المتقدمين ارسال ملاحظاتهم او اعتراضاتهم في حال وجدت من خلال الرابط الالكتروني ذاته ، علما انه لن يتم استلام اي ملاحظات او اعتراضات بعد انتهاء  هذه المدة ، وذلك  حتى يتمكن ديوان الخدمة المدنية من استكما