الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

البحث الجنائي يقبض على مرتكبي سرقة صيدليات

فريق التحقيق الخاص من البحث الجنائي المكلف بالتحقيق بثلاث قضايا سلب وقعت على صيدليات خلال الاسبوع الماضي ، يتمكن من انهاء التحقيقات ويلقي القبض على ثلاثة اشخاص تورطوا بارتكابها ويضبطون بحوزتهم سلاحين ناريين .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وخلال الايام القليلة الماضية وردت لادارة البحث الجنائي ثلاثة بلاغات بتعرض ثلاث صيدليات للسلب بعد دخول اشخاص مجهولين وملثمين اليها واخذ مبالغ مالية من الموظفين فيها تحت تهديد السلاح والفرار من المكان ، وشكل فريق تحقيقي خاص من شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة لمتابعة التحقيق في تلك القضايا والكشف عن مرتكبيها والقاء القبض عليهم .
واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق وبوقت قياسي منذ بدء التحقيق تمكن من خلال جمع المعلومات ومتابعة الاسلوب الجرمي من تحديد هوية مرتكبي قضايا السلب تلك حيث تبين انهم ثلاثة اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية والقي القبض عليهم جميعاً بعد مداهمة اماكن تواجدهم .

وتابع الناطق الاعلامي انه بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بارتكابهم لتلك القضايا على الصيدليات بالاشتراك وضُبط بحوزتهم سلاحان ناريان والمركبة المستخدمة في عمليات السلب وجزء من المبالغ المالية المسلوبة وما زال التحقيق جارياً معهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية