وزير الداخلية يشارك دروب الصباح مسيرهم في غابات برقش

صورة
#الكورة_نيوز - ناصر الشريدة - شارك وزير الداخلية مازن الفراية صباح اليوم فريق دروب الصباح في لواء الكورة ، مسيرهم في درب الحدارة بغابات برقش بلواء الكورة / شمال الاردن ، بطول نحو (٨) كيلومترات مشيا على الاقدام . وانطلق المسير في الساعة السدسة صباحا من بداية درب الحدارة داخل غابات برقش وتحت اشجار الملول والبلوط والسنديان والعبهر والبطن المتعانقة ، وسط زقزقة مختلف اصوات الطيور وهبوب نسمات رطبة تنعش القلوب والعقول وتفتح ابواب الامل والتفاؤل بيوم جميل . وتأتي هذه المشاركة من وزير الداخلية من باب زيادة الترويج لمناطق سياحية ذات جذب سياحي داخلي وخارجي ، وتشهد حركة سياحية لافتة على مدار العام . وابدى وزير الداخلية سعادته بهذه المشاركة واعجابه بشباب يعملون على ترويج مناطقهم بكل جهد ممكن ، مؤكدا انه سيعمل جاهدا لخدمة هذه المناطق بالتنسيق مع الوزراء المعنيين ، والاستمرار في مرافقتهم والتواصل معهم ، دعما للسياحة في المنطقة . يذكر ان دروب الصباح تشكل في لواء الكورة منذ عدة اعوام مهمته ترويج المناطق السياحية والاثرية وبلدات اللواء بالصورة والفيديو لتكون خريطة سياحية لكل من يزور تلك المناطق . تصوير

٣٢٠٢ زيارة لنزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل اليوم .

#الكورة_نيوز - وسط اجراءات صحية ووقائية وتنظيمية مشدد فتحت صباح اليوم ابواب الزيارة للنزلاء في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل ، حيث بلغ عدد الزيارات لتلك المراكز ٣٢٠٢ من 
الزيارات.

وشهدت كافة مراكز الاصلاح والتاهيل اقبالا من ذوي النزلاء والتزاماً تاما منهم بالإجراءات والتعليمات الصحية التي وضعت لتنظيم عملية الزيارة والالتزام بمحددات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي .

وسخرت ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل كافة امكانياتها لانجاح الزيارات وضمن شروط الصحة الملائمة وعملت على التعقيم المستمر لمواقع الزيارة ومداخل الزوار وقاعات الانتظار اضافة الى قيام العاملين بالإدارة بتوزيع الكمامات والقفازات على مداخل المراكز وإلزام الزوار باستخدامها .

وكانت ادارة مراكز الاصلاح والتأهيل قد اعلنت عن اعادة فتح باب الزيارة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل ليومين اثنين في الاسبوع (احد ، اربعاء ) ووفق شروط وتعليمات محددة ، ومن الساعة التاسعة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا بحيث تقتصر الزيارة على شخصين اثنين من الاصول او الفروع وبالنسبة لغير الاردنيين شخص واحد من الاصدقاء .

اضافة الى الزام الزائرين بارتداء ادوات السلامة العامة ولا يسمح بادخال الامانات العينية واستلامها، ويقتصر استلام الامانات على النقدية منها وسيتم التعامل معها وفق معايير الصحة والسلامة العامة .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية