وزير الداخلية يشارك دروب الصباح مسيرهم في غابات برقش

صورة
#الكورة_نيوز - ناصر الشريدة - شارك وزير الداخلية مازن الفراية صباح اليوم فريق دروب الصباح في لواء الكورة ، مسيرهم في درب الحدارة بغابات برقش بلواء الكورة / شمال الاردن ، بطول نحو (٨) كيلومترات مشيا على الاقدام . وانطلق المسير في الساعة السدسة صباحا من بداية درب الحدارة داخل غابات برقش وتحت اشجار الملول والبلوط والسنديان والعبهر والبطن المتعانقة ، وسط زقزقة مختلف اصوات الطيور وهبوب نسمات رطبة تنعش القلوب والعقول وتفتح ابواب الامل والتفاؤل بيوم جميل . وتأتي هذه المشاركة من وزير الداخلية من باب زيادة الترويج لمناطق سياحية ذات جذب سياحي داخلي وخارجي ، وتشهد حركة سياحية لافتة على مدار العام . وابدى وزير الداخلية سعادته بهذه المشاركة واعجابه بشباب يعملون على ترويج مناطقهم بكل جهد ممكن ، مؤكدا انه سيعمل جاهدا لخدمة هذه المناطق بالتنسيق مع الوزراء المعنيين ، والاستمرار في مرافقتهم والتواصل معهم ، دعما للسياحة في المنطقة . يذكر ان دروب الصباح تشكل في لواء الكورة منذ عدة اعوام مهمته ترويج المناطق السياحية والاثرية وبلدات اللواء بالصورة والفيديو لتكون خريطة سياحية لكل من يزور تلك المناطق . تصوير

والد الطفلين الزعبي : اولادي لم يأكلوا البطيخ

#الكورة_نيوز - نفى فلاح أحمد الزعبي والد الطفل المتوفى " احمد " تناوله مادة البطيخ وكانت السبب الرئيسي في وفاته عصر اليوم الجمعة في مستشفى اليرموك في لواء بني كنانه ، مؤكداً ان ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عار عن الصحة .

وحول التفاصيل ، روى والد الطفلين " سيف " البالغ من العمر سنتين ونصف و " احمد " البالغ من العمر سنة وشهرين ، في اتصال هاتفي مع " الوقائع " ما حدث بخصوص طفليه ، مبيناً انه وفي عصر يوم أمس الخميس وعلى اثر قيام زوجتي بتسخين مادة " المنسف " التي كانت محفوظه داخل الثلاجة ، وتقديمها للاطفال لتناولها ، شعرت بعد ساعات بظهور أعراض عليهم استفراغ وإسهال شديدين ، وعلى اثر ذلك قامت بمرافقتهم إلى مستشفى اليرموك ليتم معاينتهم من قبل احد الأطباء بوجود تسمم غذائي ، حيث قامت بمعالجتهم واخراجم من المستشفى رغم وجود أعراض شديدة على الطفلين وفقدانهم للكثير من السوائل نتيجة الاستفراغ والإسهال المرافق لهم .


الا انه وفي صباح اليوم الجمعة زادت الأعراض على الطفلين ، وظهرت علامات هزل على أجسادهم ، الامر الذي اضطر بنا للعودة للمستشفى مرة أخرى ، الا انه وقبل وصولنا إلى قسم الطوارىء توفي الطفل " أحمد " رغم محاولات الإسعاف لإنقاذه ، فيما تم تحويل شقيقه إلى مستشفى الأمير راشد العسكري ومازال قيد المعالجة في قسم العناية الحثيثة .


مضيفاً ان جثة " احمد " تم تحويلها إلى المركز الوطني للطب الشرعي/ محافظة اربد/ تمهيدا لتشريحها للوقوف على ملابسات وظروف الوفاة .(الوقائع الاخبارية)


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية