وزير الداخلية يشارك دروب الصباح مسيرهم في غابات برقش

صورة
#الكورة_نيوز - ناصر الشريدة - شارك وزير الداخلية مازن الفراية صباح اليوم فريق دروب الصباح في لواء الكورة ، مسيرهم في درب الحدارة بغابات برقش بلواء الكورة / شمال الاردن ، بطول نحو (٨) كيلومترات مشيا على الاقدام . وانطلق المسير في الساعة السدسة صباحا من بداية درب الحدارة داخل غابات برقش وتحت اشجار الملول والبلوط والسنديان والعبهر والبطن المتعانقة ، وسط زقزقة مختلف اصوات الطيور وهبوب نسمات رطبة تنعش القلوب والعقول وتفتح ابواب الامل والتفاؤل بيوم جميل . وتأتي هذه المشاركة من وزير الداخلية من باب زيادة الترويج لمناطق سياحية ذات جذب سياحي داخلي وخارجي ، وتشهد حركة سياحية لافتة على مدار العام . وابدى وزير الداخلية سعادته بهذه المشاركة واعجابه بشباب يعملون على ترويج مناطقهم بكل جهد ممكن ، مؤكدا انه سيعمل جاهدا لخدمة هذه المناطق بالتنسيق مع الوزراء المعنيين ، والاستمرار في مرافقتهم والتواصل معهم ، دعما للسياحة في المنطقة . يذكر ان دروب الصباح تشكل في لواء الكورة منذ عدة اعوام مهمته ترويج المناطق السياحية والاثرية وبلدات اللواء بالصورة والفيديو لتكون خريطة سياحية لكل من يزور تلك المناطق . تصوير

مقال

كفى فشلاً ولفاً ودوراناً

* النائب السابق عساف الشوبكي

ونحن في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ونطل على عيد الفطر نسأل للمرة الأخيرة ولن تجيبوا صراحةً وصدقاً ، لماذا يا مسؤولين منعتم الجُمع والصلوات وإحياء ليلة القدر في المساجد وصلاة العيد في العراء وسمحتم بإلاكتظاظ في الشوارع والإسواق والمولات وفي كل مكان من الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساء؟.
ولماذا يا جهابذة تركتم الحبل على الغارب يوم أمس وقبل أمس وليلة البارحة والتي قبلها؟، والنتيجة تلك الازدحامات الرهيبة التي كانت الأكتاف فيها على بعضها لمئات ألاف الناس في كل ناحية واختلطت فيها الأنفاس وخربتم كل شيء ، وها انتم تحجرون الشعب ثلاثة أيام الى أن ينتهي رمضان وأول يوم العيد، ثم ستطلقون الناس ليختلطون ويتخالطون من جديد ما هذا التناقض وما الفائدة منه وما هو هدفكم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية