التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مقال

كفى فشلاً ولفاً ودوراناً

* النائب السابق عساف الشوبكي

ونحن في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ونطل على عيد الفطر نسأل للمرة الأخيرة ولن تجيبوا صراحةً وصدقاً ، لماذا يا مسؤولين منعتم الجُمع والصلوات وإحياء ليلة القدر في المساجد وصلاة العيد في العراء وسمحتم بإلاكتظاظ في الشوارع والإسواق والمولات وفي كل مكان من الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساء؟.
ولماذا يا جهابذة تركتم الحبل على الغارب يوم أمس وقبل أمس وليلة البارحة والتي قبلها؟، والنتيجة تلك الازدحامات الرهيبة التي كانت الأكتاف فيها على بعضها لمئات ألاف الناس في كل ناحية واختلطت فيها الأنفاس وخربتم كل شيء ، وها انتم تحجرون الشعب ثلاثة أيام الى أن ينتهي رمضان وأول يوم العيد، ثم ستطلقون الناس ليختلطون ويتخالطون من جديد ما هذا التناقض وما الفائدة منه وما هو هدفكم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صدور الدفعة الرابعة من الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

 ادنى معدلات القبول في الدفعه الرابعه على البرنامج الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا 

الدفعة الأخيرة من المقبولين على البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية

إعلان ((الدفعة الأخيرة)) من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وأبناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022 في الجامعة الهاشمية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي عويس زيادة مقاعد المعيدين في تخصصي الطب وطب الأسنان بواقع (350) مقعد والحد الأدنى لقبول الطب في جامعة مؤتة (98.40%).

وزير التعليم العالي والبحث العلمي عويس زيادة مقاعد المعيدين في تخصصي الطب وطب الأسنان بواقع (350) مقعد والحد الأدنى لقبول الطب في جامعة مؤتة (98.40%). أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور وجيه عويس أن مجلس التعليم العالي قرر في جلسته التي عقدها اليوم الخميس الموافق 21 / 10 /2021 الموافقة على زيادة المقاعد المخصصة لطلبة رفع المعدل (الطلبة المعيدين) في تخصصي الطب وطب الأسنان في الجامعات الأردنية الرسمية للعام الجامعي 2021 / 2022 بواقع (350) مقعداً، حيث وصل الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي في تخصص الطب في جامعة مؤتة إلى (98.4%). وقال الوزير عويس إن هذا الإجراء يأتي في إطار حرص مجلس التعليم العالي على قبول أكبر عدد ممكن من هؤلاء الطلبة ذوي المعدلات المرتفعة، وتحقيق رغباتهم بدراسة تخصصي الطب وطب الأسنان، مؤكداً على أنه لن يكون هناك أي زيادة جديدة في الأعداد المقررة للقبول للطلبة المعيدين كون ذلك سيتسبب بمزيد من العبء على الجامعات الأردنية خاصةً وأن هناك أكثر من (347) طالب وطالبة من فئة الطلبة المعيدين حاصلين على معدلات ما بين (98%) و (98.399%) ولم يتم ترشيحهم للقبول في هذين ال