الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

موجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد


  صادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة في 
الاردن 
الثلاثاء 26 أيار 2020م، آخر تحديث: 17:45

الإصابات والشفاء والفحوصات:
- سُجِّلت في المملكة اليوم (7) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ على النحو الآتي:
- (3) حالات لسائقي شاحنات أردنيين قادمين عبر حدود العمري.
- (3) حالات لمخالطي سائق شاحنة من منطقة القويسمة (عمّان).
- حالة لمخالط أحد المصابين في محافظة جرش.

- وبذلك يبلغ إجمالي عدد الإصابات في المملكة حتّى الآن (718) إصابة.
- سجّلت أيضاً (9) حالات شفاء لهذا اليوم: (3) في مستشفى الأمير حمزة، و(4) في مستشفى الملك المؤسّس عبد الله الجامعي، و(2) في مستشفى الملكة علياء.
- تمّ إجراء (2783) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (167892) فحصاً.

إجراءات أخرى:
• لم يتمّ اليوم اتخاذ أيّ قرار بفتح قطاعات جديدة أو منشآت من غير المصرّح لها بالعمل، وتتمّ حاليّاً دراسة عودة هذه القطاعات تدريجيّاً إلى العمل وفقاً للحالة الوبائيّة، وضوابط تتعلّق بالسلامة العامّة؛ وسيتمّ الإعلان عنها فور اتّخاذها.
• تدعو وزارة الصحّة أصحاب العمل والشركات لحثّ العاملين لديهم على تحميل تطبيق (أمان) كجزء من إجراءات العودة إلى العمل؛ وذلك بهدف الحفاظ على سلامتهم، والحيلولة دون مخالطتهم لمصابين وبالتالي نقل العدوى – لا قدّر الله – إلى مواقع العمل. وقد بلغ عدد مستخدمي التطبيق حتى اليوم (90 ألف) مستخدم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية