الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

صرف ٥٠ دينار لاسر لم تستفيد من دعم عمال المياومة

#الكورة_نيوز -

وافق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على تنسيب لجنة إدارة حساب الخير، بتخصيص مبلغ 766 ألف دينار من الحساب لنحو 15300 أسرة رشحت للاستفادة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة.

وقالت رئيس لجنة حساب الخير ريم ابو حسان اليوم الاثنين في بيان صحفي: إنه سيتم تخصيص مبلغ 50 دينارا لكل أسرة مكونة من فرد واحد ممن لم ينطبق عليهم شروط الاستهداف من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة والمتعلقة بأن يكون عدد افراد الأسرة الواحدة اثنين فأكثر.

واشارت إلى أن رئيس الوزراء وافق على آلية الصرف، حيث ستقوم لجنة ادارة حساب الخير بتحويل مخصصات الأسر إلى حساب امانات صندوق المعونة الوطنية، ليقوم بدوره بتحويل الدعم النقدي الحكومي لهذه الأسر على محافظهم الإلكترونية، وحسب الآليات والطرق المعتمدة لدى الصندوق في تنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة.

وأوضحت أن مجلس إدارة حساب الخير قرر منح هذه الفئة بعد مراجعة أسس منح المساعدات النقدية الطارئة لأسر العاملين في قطاعات العمل غير المنتظم ممن لم تنطبق عليهم الأسس الصادرة سابقا لدعم أسر عمال المياومة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية