تأجيل اقساط مستفيدي مؤسسة التطوير الحضري

#الكورة_نيوز ـ قررت المؤسسة العامة للاسكان والتطوير الحضري بتأجيل اقساط المستفيدين من مشاريع المؤسسة عن شهر ايار الحالي  وللراغبين عن شهر جزيران المقبل .

وقامت المؤسسة باطلاق منصة تفاعلية من خلال موقعها على الفيس بوك للرد على الاستفسارات المقدمة من قبل المواطنين دون اللجوء للحضور لمباني المؤسسه وذلك حفاظاً على سلامتهم .

كما باشرت المؤسسه دوامها بتكليف مانسبته ٢٠٪؜ من موظفيها وذلك بناءً على التوجيهات الحكوميه بعودة بعض مؤسسات الدوله الى العمل وبعدد محدود من الموظفين ، لتسيير اعمال المؤسسه واستقبال المراجعين وتقديم بعض الخدمات التي من شأنها التخفيف على المواطن والمساهمه بعدم التأخير في انجاز المعاملات مثل خدمة براءة الذمه للمتقاعدين .

وباشرت المؤسسة العمل على فرز طلبات الاستفاده من مشروع كِبر في محاظة اربد ضمن البرنامج الوطني للاسكان ، تمهيداً لأعلان اسماء المؤهلين في أقرب وقت ممكن والتحضير لاجراءات القرعه للمؤهلين للاستفاده من مشروع عمان /١.

يشار ان المؤسسة قامت وخلال فترة الحظر بعدة أنشطة لادامة العمل فيها ومنها فتح السوق التجاري في منطقة ابو نصير مع التقيد الشديد بشروط واجراءات السلامه العامة  .