النواصرة : نطالب بعودة علاوة المعلمين كما كانت

#الكورة_نيوز - نقلت نقابة المعلمين على لسان الناطق الاعلامي عبر صفحتها تصريحات لنائب نقيب المعلمين جاء فيها .. 

* النواصرة : ندعو وزارة التربية والتعليم أولا ثم وزارة العمل إلى النهوض بواجباتهم تجاه المعلمين في القطاع الخاص؛ لحفظ حقوقهم، واتخاذ القرارات المناسبة، مع مراعاة مصلحة أصحاب المدراس الخاصة في استيفاء الأقساط من أولياء الأمور في معادلة تراعي حقوق الأطراف كافة.

* النواصرة: نطالب وزارة التربية والتعليم، بصرف رواتب المعلمين على التعليم الإضافي والسوريين كاملة غير منقوصة، فقد كانوا جزءًا فاعلًا في إنجاح عملية التعليم عن بعد، وتجاوزوا كافة التحديات المرافقة لهذه التجربة.

* النواصرة: يجب تسهيل عودة المعلمين المغتربين في الدول الشقيقة، بأقل التكاليف مع مراعاة شروط السلامة.

* النواصرة: نطالب وزارة التربية والتعليم، بصرف رواتب المعلمين على التعليم الإضافي والسوريين كاملة غير منقوصة، فقد كانوا جزءًا فاعلًا في إنجاح عملية التعليم عن بعد، وتجاوزوا التحديات كافة المرافقة لهذه التجربة.

* النواصرة: نطالب بعودة علاوة المعلمين كما كانت، واستئنافها وبأثر رجعي عن شهر أيار، ولن نتسامح بفلس واحد منها.

*النواصرة : نؤكد بأن علاوة المعلمين جاءت نتيجة اتفاقية النقابة مع الحكومة على خلفية أطول إضراب في تاريخ المملكة، وعلى ذلك لا يجوز بأي حال من الأحوال لأي طرف أن يوقف أي من بنود هذه الاتفاقية إلا بالتوافق مع الطرف الآخر، وهذا لم يحدث.

* النواصرة : بادرت نقابة المعلمين منذ بداية الجائحة، إلى ضرب الأمثلة في التضحية والبذل والعطاء، وتقدمت بالعديد من الاقتراحات للمساهمة في الحد من آثار الوباء.