صادر عن عشيرة الخريشا والسليم بني صخر بيان


#الكورة_نيوز - أصدرت عشيرتا الخريشا والسليّم بني صخر بيانا، حول ما جرى مع ابنتهم الدكتورة ابتهال الخريشا الموظفة في وزارة الزراعة/محافظة المفرق.

وقال البيان، الذي تلقت مدار الساعة نسخة عنه:

بداية نؤكد على إيماننا المطلق بأن أردننا العزيز هو دولة قانون ومؤسسات وأن القانون والقضاء الأردني العادل وما استقرت عليه أعرافنا وتقاليدنا العريقة هي المرجعية التي نثق بها لحل ما ينشب من خلافات، أو نزاعات مختلفة.

بعد التشاور مع عدد من أبناء العمومة وفي مقدمتهم معالي الشيخ جمال حديثة الخريشا فقد توصلنا إلى أن المشكلة التي حدثت مع ابنتنا الدكتورة إبتهال الخريشا مشكلة تتعلق بالعمل الوظيفي وفي إطار مؤسسة حكومية ذات مرجعية نجتمع عليها جميعا، وأن جزءاً كبيراً من هذه المشكلة كان يمكن التعامل معه مرجعيّا بصورة أفضل وأكثر فعالية، وحكمة.

وهنا نود أن نشير إلى أن هناك بعض المعلومات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي ليست دقيقة سواء فيما يتعلق باسم الشخص الطرف في المشكلة أو في وقوع إعتداء جسدي، والحقيقة أن ما جرى كان عبارة عن محاولة تهجّم وإساءة لفظية وقعت من قبل أحد المراجعين على اللجنة المكونة من الدكتورة إبتهال و زميلها الأستاذ ناصر بطاينة و القضية الأن أمام القضاء ليقول فيها كلمة الفصل، مع تمسكنا بكافة حقوق ابنتنا الدكتورة إبتهال.

شاكرين ومقدرين لكلّ أبناء الأسرة الأردنية الواحدة الذين غمرونا بمشاعرهم الصادقة و وقفتهم الأردنية النبيلة، ونخص بالذكر أبناء قبيلة بني صخر.

وفقكم الله جمعيا وحقق لوطننا الغالي كل أسباب التقدم والرفعة والازدهار في ظلّ حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين.

عشيرتا الخريشا والسليّم/ بني صخر