وزير الداخلية يشارك دروب الصباح مسيرهم في غابات برقش

صورة
#الكورة_نيوز - ناصر الشريدة - شارك وزير الداخلية مازن الفراية صباح اليوم فريق دروب الصباح في لواء الكورة ، مسيرهم في درب الحدارة بغابات برقش بلواء الكورة / شمال الاردن ، بطول نحو (٨) كيلومترات مشيا على الاقدام . وانطلق المسير في الساعة السدسة صباحا من بداية درب الحدارة داخل غابات برقش وتحت اشجار الملول والبلوط والسنديان والعبهر والبطن المتعانقة ، وسط زقزقة مختلف اصوات الطيور وهبوب نسمات رطبة تنعش القلوب والعقول وتفتح ابواب الامل والتفاؤل بيوم جميل . وتأتي هذه المشاركة من وزير الداخلية من باب زيادة الترويج لمناطق سياحية ذات جذب سياحي داخلي وخارجي ، وتشهد حركة سياحية لافتة على مدار العام . وابدى وزير الداخلية سعادته بهذه المشاركة واعجابه بشباب يعملون على ترويج مناطقهم بكل جهد ممكن ، مؤكدا انه سيعمل جاهدا لخدمة هذه المناطق بالتنسيق مع الوزراء المعنيين ، والاستمرار في مرافقتهم والتواصل معهم ، دعما للسياحة في المنطقة . يذكر ان دروب الصباح تشكل في لواء الكورة منذ عدة اعوام مهمته ترويج المناطق السياحية والاثرية وبلدات اللواء بالصورة والفيديو لتكون خريطة سياحية لكل من يزور تلك المناطق . تصوير

المعونة: تحويل الدعم النقدي الحكومي لنحو 22 ألف أسرة من عمال المياومة اليوم

#الكورة_نيوز -
يبدأ صندوق المعونة الوطنية اليوم الاثنين بتحويل الدعم النقدي الحكومي لنحو 22 ألف أسرة جديدة من أسر عمال المياومة عبر المحافظ الالكترونية.
وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، ان الصندوق سيقوم اليوم الاثنين بتحويل الدعم النقدي الحكومي لنحو 22 ألف أسرة جديدة تمثل الدفعة السادسة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة ليصبح عدد الأسر المستلمة للدعم النقدي 190 ألف أسرة.
وبين ان حساب الخير التابع لوزارة التنمية الاجتماعية تكفل بدفع الدعم النقدي الحكومي لـ 11135 أسرة من أصل 22 ألفا تمثل الدفعة السادسة، فيما تكفل صندوق همة وطن بدفع الدعم النقدي الحكومي لنحو 178 ألف أسرة من أصل 190 ألف أسرة حتى اليوم.
وكشف ان صندوق المعونة سيحول الدعم النقدي الحكومي يوم الأربعاء المقبل لنحو 10 الاف أسرة جديدة ليصبح عدد الأسر المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة 200 ألف أسرة.
وأوضح المشاقبة أن الصندوق سينتهي من تسليم الدعم النقدي للأسر المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة قبل عيد الفطر، حيث استفادت 200 ألف أسرة من البرنامج في مرحلته الأولى.
يشار إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة صندوق "همة وطن" حولت مبلغ 27 مليون دينار لحساب أمانات صندوق المعونة الوطنية، لتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة الذي أطلقته الحكومة يوم 16 نيسان الماضي، لدعم عمال المياومة "العاملين بأجر يومي" والمتضررين من حظر التجول الذي تم فرضه للحد من انتشار فيروس كورونا.
(بترا)


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية