اقرار هام ||

لطلبة الجامعات

 #الكورة_نيوز - اقر مجلس عمداء التعليم العالي مبدأ ناجح / راسب واختياري لطلبة درجة البكالوريوس والدراسات العليا وفقاً لآلية سيتم الإعلان عنها لاحقاً وبما يتوافق مع التشريعات المعمول بها ويترك لكليتي الطب وطب الأسنان في المرحلة السريرية القرار هذا الخصوص .

 قرار التعليم العالي :
 تكون علامة الامتحان النهائي 50 % وعلامة تقييم أعمال الفصل 50 % لمرحلة البكالوريوس. - تكون علامة الامتحان النهائي 40 % وعلامة تقييم اعمال الفصل 60 % لطلبة الدراسات العليا. - يترك لعضو الهيئة التدريسية وبالتنسيق مع عميد الكلية ورئيس القسم المعني تقييم أعمال الفصل. - يترك لعمداء الكليات موضوع معالجة الجانب العملي أن وجد ذلك. - يطبق على مشروع التخرج قرار مجلس التعليم العالي رقم (88) المتعلق بهذا الخصوص. - يطبق هذا القرار على الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019 / 2020 فقط (استثناء).



تذكير من نحن || يسر صفحة الكورة نيوز "صحفيون وإعلاميون" التواصل معكم ونشر ما هو مفيد لجهة صالح مجتمعاتنا ، وهي صفحة تعنى بالاخبار الاردنية على كافة الصُعد ، من منطلق اثراء الصحافة المهنية واعطاءها دورها في تطوير المجتمعات ، حيث ننشر اخبارنا من خلال الانستغرام والواتساب والبلوغر والفيسبوك والتويتر ، بهدف الوصول الى جميع اصدقاءنا ومتابعينا في كافة ارجاء المعمورة ، واننا اخذنا عهدا على انفسنا كأسرة تحرير الكورة نيوز ، ان نكون على مسافة واحدة من الجميع فيما يتصل بنشر كل الاخبار والتحقيقات الصحفية والصور والقصص الاخبارية ، الى جانب التزامنا بنشر أي مادة تصلنا تتفق مع سياسة النشر المعمول بها ، من باب دعم الكفاءات المحلية والمبادرين والمبدعين والمخترعين والشباب المتميزين ، لمراسلتنا على الخاص او الواتساب 0772062226