الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

٤٦ ألف اسرة تستفيد من دعم عمال المياومة

#الكورة_نيوز -
حول صندوق المعونة الوطنية الدعم النقدي الحكومي الى ما يزيد عن 46 ألف أسرة من عمال المياومة، بحسب المدير العام لصندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة.

وقال المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الجمعة، ان صندوق المعونة الوطنية طلب من 100 ألف أسرة مستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة فتح محافظ إلكترونية لاستقبال الدعم عبر رسائل نصية على الهاتف المعتمد.


وبين ان الصندوق حول الدعم النقدي لأسر عمال المياومة التي قامت بتزويد صندوق المعونة الوطنية بالمحافظ الإلكترونية، حيث حصلت الأسرة التي تتكون من فردين على 70 ديناراً، والأسرة التي تتكون من 3 أفراد فأكثر ستحصل على 136 ديناراً.


وكشف ان صندوق المعونة سيعلن عن الدفعة الثانية من الأسر المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة بداية الأسبوع المقبل، مشيرا الى ان عدد المستفيدين من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة في مرحلته الأولى سيتجاوز 200 ألف أسرة.


يشار إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة صندوق "همة وطن" حولت مبلغ 27 مليون دينار لحساب أمانات صندوق المعونة الوطنية، لتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة.

--(بترا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية