التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ضمن الدفعة الثانية : ارسال رسائل نصية ل٢٢ الف من عمال المياومة اليوم

#الكورة_نيوز -
بلغ عدد الأسر التي تقدمت بطلبات إلكترونية للبرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة نحو 400 أسرة، حسب المدير العام لصندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة.
وقال المشاقبة لوكالة الانباء الأردنية "بترا" اليوم الأحد، إن فترة تقديم الطلبات الكترونيا للاستفادة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة المتضررين من حظر التجول الذي فرضته الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا انتهت أمس السبت، حيث بدأت عملية تقديم الطلبات يوم 16 نيسان الحالي، واستمرت 10 أيام.
وبين ان صندوق المعونة سيطلب اليوم الأحد من قرابة 22 ألف أسرة تمثل الدفعة الثانية المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة فتح محافظ إلكترونية لاستقبال الدعم عبر رسائل نصية على الهاتف المعتمد، حيث سبق وأن أرسل الصندوق رسائل لقرابة 100 ألف أسرة الأسبوع الماضي.
وأشار الى ان صندوق المعونة الوطنية حوّل الدعم النقدي الحكومي الى 70 ألف أسرة من عمال المياومة عبر المحافظ الالكترونية حتى هذا اليوم، وان عملية تحويل الدعم النقدي مستمرة.
وتوقع المشاقبة ان يرسل الصندوق رسائل نصية لقرابة 50 ألف أسرة تمثل الدفعة الثالثة يوم الخميس القادم، موضحا أن عدد الأسر الذي سيستفيدون من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة سيتجاوز 200 ألف اسرة.
يشار إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة صندوق "همة وطن" حولت مبلغ 27 مليون دينار لحساب أمانات صندوق المعونة الوطنية، لتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة.
--(بترا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

تعرف على احتساب مجموع النقاط لوظيفة حارس بوزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ان الديوان استكمل جميع مراحل عملية التدقيق على بيانات المتقدمين على وظيفة حارس(الفئة الثالثة) في وزارة التربية  والتعليم ، والبالغ عددها 500 وظيفة تم الاعلان عنها سابقاً في الصحف وعلى موقعه الالكتروني، وانه التزاماً من الديوان بمبدا الشفافية والعدالة وتكافؤ الفرص قام بتخصيص الرابط الالكتروني التالي : http://csb.gov.jo/web/applic3  من خلال موقعه الالكتروني  www.csb.gov.jo . اعتبارا من اليوم  18/1/2022 وحتى نهاية يوم الخميس القادم  الموافق 20/1/2022 .  وذلك لغايات اتاحة الفرصة لكافة المتقدمين على وظيفة حارس الاطلاع على نقاطتهم التنافسية والية احتسابها(مجموع النقاط التنافسية) وفقا لمؤهلاتهم العلمية ونقاط الدورات التدريبية المصدقة حسب الاصول، والخبرات العملية المصدقة وفقا لبيانات المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ، واضاف الناصر ان بامكان المتقدمين ارسال ملاحظاتهم او اعتراضاتهم في حال وجدت من خلال الرابط الالكتروني ذاته ، علما انه لن يتم استلام اي ملاحظات او اعتراضات بعد انتهاء  هذه المدة ، وذلك  حتى يتمكن ديوان الخدمة المدنية من استكما