التخطي إلى المحتوى الرئيسي

شارك برأيك ||

كتب المهندس احمد ذينات عن مقترحه في ظل حالة حظر التجول في الاردن ، راجيا من القراء ابداء رأيهم .. حيث يقول لضمان فاعلية قرار حضر التجول اقترح على دولة الرئيس أن يبقي الحضر ساريا مدة ١٤ يوما بدون السماح للمواطنين بالخروج للتزود في أيام و ساعات محدودة لأن التهافت على الشراء سيحدث و يبطل فاعلية القرار. اقترح بدلا من ذلك تخصيص شاحنتين لكل حي واحدة للمواد الأساسية والخبز والمعلبات والاخرى تبيع الخضروات والفواكه تجوب هذه السيارات شوارع الحي وتزود أهل الحي بما ينقصهم من هذه السلع. ارجو ممن يقرأ هذا المنشور ويوافقني الرأي أن يشارك بنشره. بغير ذلك فإننا نكون عملنا على رأي المثل اللي بقول: انت اللي عملته مثل حراث الجمال اللي بتحرثه بترجع تفعسه وكأنك يا ابو زيد ما غزيت

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدفعة الأخيرة من المقبولين على البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية

إعلان ((الدفعة الأخيرة)) من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وأبناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022 في الجامعة الهاشمية

العطل خلال الفصل الاول

#العطَّل خلال الفصل #الأول : ◆ ذكرى المولد النبوي الشريف (الثلاثاء) 2021/10/19 . ◆ذكرى الميلاد المجيد (السبت) 2021/12/25 . ◆ رأس السنة الميلادية (السبت) 2022/1/1 .

صدور الدفعة الرابعة من الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

 ادنى معدلات القبول في الدفعه الرابعه على البرنامج الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا