المهندسين الزراعيين تعرض فرص تدريب لمنتسبيها في الخليج

صورة
#الكورة_نيوز - تعلن نقابة المهندسين الزراعيين للزملاء المدربين عن توفر فرص لتقديم برامج تدريبية لمهندسين زراعيين في القطاع الحكومي لاحدى دول الخليج، ضمن مجالات التدريب التالية: 1- أنظمة التسميد المائية 2- تجهيز مركبات أسمدة الزراعة المائية 3- حساب احتياجات النبات للماء و أنسب مواعيد للري خلال اليوم 4- حساب احتياجات النبات للسماد خلال الموسم وتوزيعه 5- مواكبة أحدث التقنيات الزراعية و إنشاء البيوت الزراعية الحديثة 6- الوقاية من الأمراض البكتيرية في البيوت المحمية 7- أحدث تقنيات المكافحة المتكاملة للآفات شروط التقدم : - أن لا يكون المدرب أكاديمي. - أن يكون منتسباً لنقابة المهندسين الزراعيين. - خبرة عملية 7 سنوات كحد أدنى. - الأولوية لمن يحمل شهادة تدريب مدربين. - صمم حقيبتين تدريبيتين كحد أدنى. - نفذ 5-8 دورات تدريبية في المجال المقدم له كحد أدنى ملاحظة هامة: التقدم لمجال واحد فقط على من تنطبق عليه الشروط ويجد بنفسه الكفاءة الاسراع في التقدم من خلال الرابط التالي : https://forms.gle/WTbeAucGSzGP1LFv9

العارض الجديد الذي تحدثت عنه ممرضة في واشنطن ||


اخبار حول العالم||

 ما زال أحد أبرز نواحي الغموض والإرباك المتعلق بفيروس كورونا المستجد يكمن في الأعراض وطريقة التشخيص واحتمالات الإصابة خاصة في ظل شح الاختبارات المتوفرة عالمياً.

في مركز كيركلاند في ولاية واشنطن الأمريكية بدأ العاملون الصحيون والأطباء بملاحظة عارض آخر لكورونا، يقولون إنه مشترك بين كل الحالات التي وردتهم حتى أنه أصبح مؤشراً ذو مصداقية إلى حد كبير.
المشكلة أن العارض بسيط لدرجة أنه من الممكن أن يحدث لأسباب عديدة جداً، من ضمنها البكاء!
العارض الذي تحدثت عنه ممرضة في واشنطن هو احمرار العين وانتفاخها.
حيث لاحظت شيرلي إيرنست من كيركلاند في ولاية واشنطن وجود هذا العارض الذي لم يتم الحديث عنه كعرض شائع من قبل على نطاق واسع. تقول إن كل مصاب بالفيروس مر عليها كان يعاني احمراراً في العيون.
وبحسب الممرضة فإن هذا العارض، الذي تشير إليه باسم "عيون الحساسية"، أصبح وسيلة موثوقة للموظفين، بما في ذلك الأطباء، لتحديد المرضى الذين هم في حاجة ماسة للرعاية.
وقالت إن هناك مرضى عانوا فقط من هذا العارض قبل دخولهم المستشفى ومفارقتهم الحياة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية