التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مزاعو الكورة يحذرون من خراب مزارعهم

الكورة - ناصر الشريدة حذر عدد من المزارعين بلواء الكورة من خراب مزروعاتهم ، بعد ان استثنوا من تصاريح السماح لهم بمتابعتها وجني انتاجها . وقال المزارع وصفي العقيل من بلدة مرحبا ، انه لم يحصل على تصريح حركة لمتابعة مزروعاته وبيعها التي كلفته الاف الدنانير ، حيث يعتبر حسب تصنيف الزراعة من المزارعين المتميزين .
وحسب مصادر في مديرية زراعة الكورة ، ان الوزارة منحت اللواء ٢٥ تصريح حركة ، وتم وزيعها ، في حين وجود مئات من المزارعين المميزين العاملين بهذا القطاع لا سيما ان اللواء يحظى بميزة اللواء الزراعي . وطالب عدد من المزارعين المتواجدين في مديرية زراعة الكورة ، وزارة الزراعة زيادة عدد التصاريح لشمول اكبر عدد ممكن منهم خاصة مزارع الدواجن والخضروات والمناحل . وحاولت الرأي التواصل مع وزارة الزراعة ولم تتمكن الحصول على اجابة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدفعة الأخيرة من المقبولين على البرنامج الموازي في الجامعة الهاشمية

إعلان ((الدفعة الأخيرة)) من الطلبة المقبولين في البرنامج الموازي (الطلبة الاردنيين وأبناء الاردنيات) في الفصل الدراسي الاول 2021/2022 في الجامعة الهاشمية

العطل خلال الفصل الاول

#العطَّل خلال الفصل #الأول : ◆ ذكرى المولد النبوي الشريف (الثلاثاء) 2021/10/19 . ◆ذكرى الميلاد المجيد (السبت) 2021/12/25 . ◆ رأس السنة الميلادية (السبت) 2022/1/1 .

صدور الدفعة الرابعة من الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا

 ادنى معدلات القبول في الدفعه الرابعه على البرنامج الموازي في جامعة العلوم والتكنولوجيا